تسعير الخيار الثنائي

تسعير الخيار الثنائي



ما هو الخيار الثنائي? يمارس خيار ثنائي تلقائيًا ، مما يعني أن الربح أو الخسارة في التجارة يتم إضافتها تلقائيًا أو خصمها من حساب المتداول عند انتهاء صلاحية الخيار. تم تحريره في 10 أبريل في Post كاسم ضيف. ربط و تسعير الخيار الثنائي المعرفة في مكان واحد منظم وسهل البحث, تسعير الخيار الثنائي. هذا يدفع وحدة واحدة من النقد إذا كانت البقعة أقل من الإضراب عند الاستحقاق. التحليل المالي باستخدام أشجار القرار في التمويل.





قائمة الإبحار



الخيار الثنائي هو منتج مالي حيث يتم تعيين إحدى نتيجتين للأطراف المشاركة في المعاملة بناءً على ما إذا كان الخيار سينتهي في المال.


تعتمد الخيارات الثنائية على نتيجة اقتراح "نعم أو لا" ، ومن هنا جاء اسم "ثنائي". في وقت انتهاء الصلاحية ، يجب أن يكون سعر الأصل الأساسي في الجانب الصحيح من سعر الإضراب بناءً على التجارة التي يتخذها المتداول لتحقيق ربح. يمارس خيار ثنائي تلقائيًا ، مما يعني أن الربح أو الخسارة في التجارة يتم إضافتها تلقائيًا أو خصمها من حساب المتداول عند انتهاء صلاحية الخيار. هذا يعني أن مشتري الخيار الثنائي إما سيحصل على تعويض أو يخسر استثماره بالكامل في التجارة - لا يوجد شيء بينهما.


وعلى العكس من ذلك ، سيحتفظ بائع الخيار إما بعلاوة المشتريتسعير الخيار الثنائي, أو أن يُطلب منك دفع تعويضات كاملة. يتخذ المتداول قرارًا ، إما نعم سيكون القرار أعلى تسعير الخيار الثنائي لا سيكون أقل, تسعير الخيار الثنائي. يمنح خيار الفانيليا الأمريكي المالك الحق في شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


الخيار الأوروبي هو نفسه ، باستثناء أنه لا يمكن للمتداولين ممارسة هذا الحق إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. خيارات الفانيليا, تسعير الخيار الثنائي, أو مجرد خيارات ، تزود المشتري بالملكية المحتملة للأصل الأساسي. عند شراء هذه الخيارات ، يكون لدى المتداولين مخاطر ثابتة ، لكن الأرباح تختلف اعتمادًا على مدى تحرك سعر الأصل الأساسي.


الثنائية تسعير الخيار الثنائي تختلف من حيث أنها لا توفر إمكانية اتخاذ مركز في الأصل الأساسي. تحدد الخيارات الثنائية عادةً حدًا أقصى للدفع ثابتًا ، بينما يقتصر الحد الأقصى للمخاطر على تسعير الخيار الثنائي المبلغ المستثمر في الخيار.


تسعير الخيار الثنائي في الأصل الأساسي لا يؤثر على المدفوعات المستلمة أو الخسارة المتكبدة. يعتمد الربح أو الخسارة على ما إذا كان سعر الأصل في الجانب الصحيح من سعر الإضراب. يمكن إغلاق بعض الخيارات الثنائية قبل انتهاء الصلاحية ، على الرغم من أن هذا يقلل عادةً من العائد المستلم إذا كان الخيار في المال. يتم تداول الخيارات الثنائية أحيانًا على منصات تنظمها هيئة الأوراق المالية والبورصات SEC ووكالات أخرى ، ولكن معظم تداول الخيارات الثنائية يحدث خارج الولايات المتحدة وقد لا يتم تنظيمه.


لا يتعين على وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظمين تلبية معيار معين. لذلك ، يجب على المستثمرين أن يكونوا حذرين من احتمالية الاحتيال, تسعير الخيار الثنائي.


على العكس من ذلك ، يتم تداول خيارات الفانيليا على U. التبادلات وتخضع ل تسعير الخيار الثنائي. لوائح سوق الخيارات. Nadex هي بورصة خيارات ثنائية منظمة في الولايات المتحدة. تعتمد خيارات Nadex الثنائية على اقتراح "نعم أو لا" وتسمح للمتداولين بالخروج قبل انتهاء الصلاحية. إذا أراد المتداول القيام باستثمار أكثر أهمية ، فيمكنه تغيير الرقم تسعير الخيار الثنائي تداول الخيارات. الخيارات الثنائية غير Nadex متشابهة ، إلا أنها عادة لا يتم تنظيمها في U.


لجنة الاوراق المالية والبورصات. تم الوصول إليه في 14 مايو ، أدوات التداول. مفاهيم تداول الخيارات المتقدمة. مالك. تمويل شخصي. ممارستك. الدورات الشعبية. ما هو الخيار الثنائي? الوجبات الجاهزة الرئيسية تعتمد الخيارات الثنائية على نتيجة اقتراح "نعم أو لا".


يتلقى المتداولون عائدًا إذا انتهت صلاحية الخيار الثنائي في المال وتكبدوا خسارة إذا انتهت صلاحيته من المال. تحدد الخيارات الثنائية مبلغًا ثابتًا للدفع والخسارة. لا تسمح الخيارات الثنائية للمتداولين باتخاذ صفقات في الأوراق المالية الأساسية. تحدث معظم تجارة الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة. مصادر المادة. يتطلب Investopedia من الكتاب استخدام المصادر الأولية لدعم عملهم, تسعير الخيار الثنائي.


وتشمل هذه الأوراق البيضاء والبيانات الحكومية والتقارير الأصلية والمقابلات مع خبراء الصناعة. نشير أيضًا إلى الأبحاث الأصلية من ناشرين آخرين مرموقين عند الاقتضاء. يمكنك معرفة المزيد عن المعايير التي نتبعها في إنتاج دقيق, تسعير الخيار الثنائي, محتوى غير متحيز في سياستنا التحريرية. اتخذ الخطوة التالية للاستثمار, تسعير الخيار الثنائي. إفصاح المعلن ×. العروض تسعير الخيار الثنائي تظهر في هذا الجدول من الشراكات التي يتلقى Investopedia تعويض منها.


قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ومكان ظهور القوائم. لا يشمل برنامج Investopedia جميع العروض المتاحة في السوق, تسعير الخيار الثنائي. المصطلحات ذات الصلة تعريف المكالمة النقدية أو اللاشيئة تعتبر المكالمة النقدية أو اللاشيئة خيارًا له مكافأتان فقط ؛ صفر ومستوى ثابت واحد ، بغض النظر عن مدى ارتفاع سعر الأصل الأساسي. تعريف خيار عدم اللمس المزدوج يمنح خيار عدم اللمس المزدوج للمالك عائدًا محددًا طالما ظل سعر الأصل الأساسي في نطاق محدد حتى تسعير الخيار الثنائي. تعريف خيار الفانيليا يمنح خيار الفانيليا المالك الحق في شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد مسبقًا خلال إطار زمني معين.


تعريف خيار استدعاء أصل أو لا شيء خيار شراء أصل أو لا شيء هو ورقة مالية مشتقة لا يوجد لها عائد ما لم يتجاوز سعر الأصل الأساسي سعر الإضراب. خيار اللمسة الواحدة: خيار اللمسة الواحدة يدفع علاوة لحامل الخيار إذا وصل السعر الفوري إلى سعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار. SPOT Premium قسط SPOT هو المال الذي يدفعه المستثمر للوسيط من أجل شراء تسعير الخيار الثنائي خيارات الدفع التداول SPOT option.


روابط الشركاء. مقالات ذات صلة. أدوات التداول ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة. مفاهيم تداول الخيارات المتقدمة كيفية التحوط لمراكز الأسهم باستخدام الخيارات الثنائية. استراتيجيات تداول خيارات الاستثمار: 4 استراتيجيات للمبتدئين.


معلومات عنا شروط الاستخدام القاموس سياسة التحرير أعلن الأخبار سياسة الخصوصية اتصل بنا Careers California تسعير الخيار الثنائي يلاحظ. Investopedia هو جزء من عائلة النشر Dotdash.





الخيارات الثنائية forex com



تداول بحذر ، فقد لا تكون هذه المنتجات مناسبة للجميع ، لذا تأكد من فهمك للمخاطر التي تنطوي عليها! تخطى الى المحتوى. تسعير الخيار الثنائي. تسعير الخيار الثنائي الخيارات الثنائية هي أدوات مصممة خصيصًا للتداول المالي.


سعر الأصل الأساسي في تداول الخيارات الثنائية تخيل أنك تتداول بخيارات ثنائية عادية وطريقة استدعاء. ما الذي يمكن أن يؤثر على تسعير الخيار الثنائي? هذه هي الأشياء: إلزاميًا ، ضع في اعتبارك آخر الأخبار المالية. يزودونك بالحقائق الأساسية التي تحتاج إلى تحليل. تعتبر الحركات الحادة للسوق المالي أيضًا مؤشرات قوية في تداول الخيارات الثنائية يجب ألا تقلل من شأنها. ضع في اعتبارك الأصل - ليس فقط سعره الحالي الذي يتحرك أو يظل في نفس النطاق الثنائي ، ولكن أيضًا الأصل نفسه.


ضع في اعتبارك تسعير الخيارات الثنائية مؤخرًا. هناك العديد من مواقع الويب التي تحتوي على إحصائيات حول المكاسب والخسائر الثنائية خلال الأسبوعين الماضيين على سبيل المثال. سيوجهك الاتجاه إلى القرار الصحيح ، وإذا رأيت تسعيرًا به خسائر فردية منخفضة ، فمن المحتمل أن يكون هذا هو المجال ، حيث تحتاج إلى تداول الثنائيات الآن.


يمكن إغلاق بعض الخيارات الثنائية قبل انتهاء الصلاحية ، على الرغم من أن هذا يقلل عادةً من العائد المستلم إذا كان الخيار في المال. يتم تداول الخيارات الثنائية أحيانًا على منصات تنظمها هيئة الأوراق المالية والبورصات SEC ووكالات أخرى ، ولكن معظم تداول الخيارات الثنائية يحدث خارج الولايات المتحدة وقد لا يتم تنظيمه. لا يتعين على وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظمين تلبية معيار معين.


لذلك ، يجب على المستثمرين أن يكونوا حذرين من احتمالية الاحتيال. على العكس من ذلك ، يتم تداول خيارات الفانيليا على U. التبادلات وتخضع ل U. لوائح سوق الخيارات. Nadex هي بورصة خيارات ثنائية منظمة في الولايات المتحدة. تعتمد خيارات Nadex الثنائية على اقتراح "نعم أو لا" وتسمح للمتداولين بالخروج قبل انتهاء الصلاحية. إذا أراد المتداول القيام باستثمار أكثر أهمية ، فيمكنه تغيير عدد الخيارات المتداولة.


الخيارات الثنائية غير Nadex متشابهة ، إلا أنها عادة لا يتم تنظيمها في U. لجنة الاوراق المالية والبورصات. تم الوصول إليه في 14 مايو ، أدوات التداول. مفاهيم تداول الخيارات المتقدمة. مالك. تمويل شخصي. ممارستك.


الدورات الشعبية. ما هو الخيار الثنائي? الوجبات الجاهزة الرئيسية تعتمد الخيارات الثنائية على نتيجة اقتراح "نعم أو لا". لا يقتصر التحقيق على وسطاء الخيارات الثنائية ، ولكنه شامل ويمكن أن يشمل الشركات التي تقدم خدمات تسمح للصناعة بالعمل. سيتم إبلاغ مصدري بطاقات الائتمان بالطبيعة الاحتيالية لجزء كبير من الصناعة ، والتي قد تسمح للضحايا باسترداد الأموال أو استرداد الأموال التي تم الحصول عليها عن طريق الاحتيال.


في 13 مارس ، كرر مكتب التحقيقات الفيدرالي تحذيره ، مُعلنًا أن "الجناة وراء العديد من مواقع الخيارات الثنائية ، وخاصة المجرمين الموجودين في الخارج ، يهتمون بشيء واحد فقط - أخذ أموالك".


كما أنها توفر قائمة مرجعية حول كيفية تجنب الوقوع ضحية. من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة. مزيد من المعلومات: مشتقات العملات الأجنبية.


مزيد من المعلومات: الاحتيال في الأوراق المالية. مجلة الأعمال - سطح التقلب: دليل ممارس المجلد. تم الاسترجاع 17 ديسمبر ، مكتب التحقيقات الفيدرالي. تايمز أوف إسرائيل. تم الاسترجاع 15 فبراير ، تم استرجاعه في 15 مارس ، International Business Times AU. تم الاسترجاع 4 مارس ، الحارس. تم الاسترجاع 18 مايو ، تم استرجاعه في 8 ديسمبر ، تم استرجاعه في 24 أكتوبر ، تم استرجاعه في 7 فبراير ، فاينانشيال تايمز.


تم الاسترجاع 21 مارس ، استرجاع 4 مايو هيئة السوق المالية بالنمسا. مؤرشفة من الأصلي في لجنة تداول السلع الآجلة.


الخيارات والعقود الآجلة والمشتقات الأخرى. برنتيس هول. ISBN كاليفورنيا تم استرجاعه من هيئة الأوراق المالية والبورصات. تم الاسترجاع 5 سبتمبر Financial Post. تم الاسترجاع 26 أبريل ، سي بي سي نيوز. 28 سبتمبر ، تم استرجاعه في 28 سبتمبر ، مؤرشفة من ملف PDF الأصلي في 4 يونيو تم استرجاعه في 27 مارس مؤرشفة من الأصلي في 15 أكتوبر Financial Feeds. مؤرشفة من الأصلي في 3 سبتمبر مؤرشفة من الأصلي في 7 مايو هيئة الرقابة المالية الفيدرالية.


29 نوفمبر ، تم استرجاعه في 19 يونيو ، لجنة تداول السلع والعقود الآجلة. 28 يوليو ، تم استرجاعه في 16 مايو ، تم استرجاعه في 24 سبتمبر ، MFSA تعلن عن الإطار التنظيمي للخيارات الثنائية ". أقطاب التمويل. 18 يوليو ، تم استرجاعه في 21 أكتوبر ، احتيال العمل. 31 مارس ، حكومة جزيرة مان. 5 يناير ، بورصة خيارات مجلس شيكاغو. 10 سبتمبر ، مؤرشفة من ملف PDF الأصلي في 10 سبتمبر ، 8 ديسمبر ، 22 يونيو ، مؤرشفة من ملف PDF الأصلي في 1 أبريل,

No comments:

Post a Comment