أنماط شمعة الفوركس

أنماط شمعة الفوركس



بعد تعلم كيفية تحليل شموع الفوركس ، يجد المتداولون في كثير من الأحيان أنه يمكنهم تحديد العديد من أنواع حركة السعر المختلفة بكفاءة أكبر, أنماط شمعة الفوركس, أنماط شمعة الفوركس لاستخدام الرسوم البيانية الأخرى. جميع المراجعات. كيف يمكنني التبديل بين الحسابات? السلع يستكشف دليلنا السلع الأكثر تداولًا في جميع أنحاء العالم وكيفية بدء تداولها. يمكنك دمجها مع جميع أنواع أنماط المخططات واستراتيجيات التداول. الإنجليزية الفرنسية 中文 (繁體) 中文 (简体).





عرض التعليق السابق



أنماط شموع الفوركس هي شكل من أشكال تحليل الرسوم البيانية التي يستخدمها تجار الفوركس لتحديد فرص التداول المحتملة. هذا يعتمد على بيانات الأسعار التاريخية والاتجاهات. عند استخدامها مع أشكال أخرى أنماط شمعة الفوركس التحليل الفني والأساسي, أنماط شمعة الفوركس, يمكن أن تقدم أنماط شموع الفوركس نظرة ثاقبة حول انعكاسات الاتجاه المحتملة ، والاختراقات والاستمرارية في الفوركس أنماط شمعة الفوركس. تم اختراع الشمعدانات اليابانية لأول مرة في اليابان في القرن الثامن عشر واستخدمت في العالم الغربي كوسيلة لتحليل الأسواق المالية لأكثر من قرن.


خاصه, أنماط شمعة الفوركس, يتم استخدامها بشكل شائع لتداول العملات الأجنبية. يعتمدون على حركة السعر السابقة للتنبؤ بحركات الأسعار المستقبلية. أنماط شموع الفوركس مرئية إلى حد ما أنماط شمعة الفوركس إلى أشكال أخرى من التحليل الفني وتقديم معلومات عن أسعار الفتح والمرتفع والمنخفض وأسعار الإغلاق للأداة المالية التي ترغب في تداولها. تعتبر شموع الفوركس مفيدة بشكل خاص في تقديم نظرة ثاقبة لتحركات الأسعار قصيرة المدى للأسواق ، مما يجعلها أداة قيمة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية اليومية.


في الشموع اليابانية النموذجية ، يمثل الرسم البياني لكل شمعدان أسعار الفتح والارتفاع والمنخفض والإغلاق لفترة زمنية معينة لزوج من العملات. يتطلب تكوين الشمعدان أسعار الفتح والعالية والمنخفضة والإغلاق لفترة معينة.


على سبيل المثال ، التاجر سيفعل أنماط شمعة الفوركس صحيفة, أنماط شمعة الفوركس, السعر المرتفع والمنخفض والإغلاق لتكوين شمعة يومية. سيكون هذا هو نفسه بالنسبة للشمعة الأسبوعية أو الشهرية. لكي يتم تقييم الشمعدان بنجاح ، ستحتاج إلى ذلك أنماط شمعة الفوركس لسعر إغلاق الجلسة, أنماط شمعة الفوركس. يشير جسم الشمعة إلى الفرق بين سعري الفتح والإغلاق أنماط شمعة الفوركس اليوم.


تكون الشمعدانات ملونة بشكل عام ، حيث تسهل رؤية ما إذا كانت الشمعة صعودية أم هبوطية. جسم الشمعة أجوف ، وتسمى المناطق الموجودة أعلى الجسم وأسفله بالظلال.


يمكن أنماط انعكاس الشمعدان في الفوركس أنماط شمعة الفوركس المتداولون لتحديد انعكاسات الاتجاه والاختراقات والاستمرارية عند مراقبة أزواج العملات. يوفر هذا إشارات للمتداولين لتعديل مراكزهم أو البيع على المكشوف أو إضافة وقف خسائر إضافي لتجنب خسارة رأس المال.


يستخدم التحليل الفني لتحديد الاتجاهات الصاعدة والتوجهات الهابطة في سوق العملات الأجنبية ، عن طريق رسم خطوط الدعم على الرسوم البيانية للشموع اليابانية. يوجد أكثر من 40 نمطًا معترفًا به في الرسم البياني لشموع فوركس.


فيما يلي قائمة بثمانية من أفضل أنماط الشموع التي يجب تحديدها في تداول الفوركس:. الماروبوز الأسود هو أنماط شمعدان مهمة تعطي نظرة ثاقبة لضغط البيع. الماروبوز الأسود هو شمعدان مستطيل الشكل مع القليل من الظل أو بدون ظل في الأعلى أو الأسفل, أنماط شمعة الفوركس.


تشير هذه إلى ضغط البيع في السوق وتظهر أن الدببة كانت تستدعي اللقطات من جرس الافتتاح حتى جرس الإغلاق في اليوم. أ أنماط شمعة الفوركس تعتبر استراتيجية التداول ذات قيمة خاصة بالنسبة لمستويات الدعم والمقاومة الكبيرة وقد تشير إلى أن مستوى السعر المحتمل على وشك الوصول إليه. يشبه marubozus الأبيض نظرائه من السود ، لكنهم يشيرون إلى أن الأسعار يتم التحكم فيها عن طريق ضغوط الشراء.


أنماط شمعة الفوركس عبارة عن كتل مستطيلة ذات ظلال قليلة جدًا أو بدون ظلال تقريبًا في الأعلى أو الأسفل. غالبًا ما يشير الماروبوز الأبيض إلى استمرار الاتجاه الصعودي ، بينما في الاتجاه الهبوطي يمكن أن يشيروا إلى احتمال حدوث انعكاس في الاتجاه. عادة ما تتكون دوجي ، أو التقاطعات ، من شمعة واحدة وتوضح أن سعر الفتح والإغلاق للشمعدان متماثل تقريبًا. في التحليل الفني ، عادةً ما تمثل dojis الحياد ، مما يعني أن الاتجاه من المرجح أن يستمر.


تعتبر الظلال أو الفتائل الموجودة على دوجي مهمة أنماط شمعة الفوركس معنويات السوق. على سبيل المثال ، إذا كان الظل الموجود أعلى الشمعة طويلًا ، فهذا يعني أن المستثمرين حاولوا دفع السعر أنماط شمعة الفوركس, لكنه فشل ، بينما يشير الظل الأطول في الأسفل إلى وجود ضغط بيع, أنماط شمعة الفوركس. كلما زاد حجم الشمعة الغارقة ، زادت أهميتها بالنسبة للمحللين. تمثل شمعدان الابتلاع الأسود انعكاسًا هبوطيًا محتملاً أثناء الترند الصاعد ، بينما يمكن أن تشير الشمعة الغارقة البيضاء إلى أن الانعكاس الصعودي على وشك الحدوث في اتجاه هبوطي.


تشير المطارق ، وهي نموذج انعكاس صعودي شائع ، إلى احتمالية حدوث اتجاه صعودي. كما يوحي الاسم ، يكون لشمعدانات المطرقة جسم قصير وظل أنماط شمعة الفوركس الفتيل الذي يبلغ ضعف طوله في الأسفل.


عندما تكون القمة والقريبة هي نفسها, أنماط شمعة الفوركس, يشير إلى تشكيل نموذج شمعدان صعودي ، مما يعني أنه في حين حاول الدببة دفع الأسعار إلى الأسفل ، أدى ضغط الشراء من المضاربين على الارتفاع إلى ارتفاع الأسعار ، مع إغلاق الأسعار في النهاية عند نفس مستوى أعلى سعر لليوم. تعتبر أنماط شموع المطارق التي يكون الفتح فيها مساويًا للارتفاع أقل صعودًا ، لكنها تشير مع ذلك إلى اتجاه صعودي محتمل.


تبدو النجوم المنبثقة كثيرًا مثل المطارق المقلوبة من الأعلى وتشير إلى أن الانعكاس الهبوطي على وشك الحدوث. يتم إنشاء شموع النجمة الشاهقة عندما تكون قاع اليوم ومفتوح وإغلاقه قريبين من بعضها البعض ، مع ارتفاع قمة اليوم فوقها ، وتشكل أنماط شمعة الفوركس ضعف طول جسم الشمعة على الأقل. عندما تكون الأسعار المنخفضة وأسعار الإغلاق هي نفسها ، فإن النجمة الشاهقة تعتبر أكثر أهمية لأنها تشير إلى أن المضاربين على الصعود حاولوا دفع الأسعار للأعلى لكنهم تغلبوا عليها من قبل الدببة ، وأغلقت الأسعار في النهاية عند مستوى مماثل لما فتحته.


يمكن أن تبدو أنماط الرسم البياني لشموع الشموع على شكل نجمة أحيانًا مثل شاهد القبر دوجي. تحدث ضربات الخطوط الثلاثة عادةً في نهاية الاتجاه الهبوطي ، وبالتالي قد تشير إلى أن الانعكاس قد يكون في أنماط شمعة الفوركس. الغربان الثلاثة السوداء هي مؤشر فوركس عكسي شائع في اتجاه صعودي ويشار إليها بثلاثة سوداء أنماط شمعة الفوركس الشموع على الرسم البياني اليومي حيث كانت أسعار الإغلاق أقل من سعر افتتاح اليوم. تتكون من ثلاثة متتالية أنماط شمعة الفوركس الشمعدانات ذات الأجسام الطويلة ، تشير إلى عدم اقتناع السوق بالشراء ، مما سمح للدببة بدفع الأسعار إلى الأسفل بنجاح.


عادة ما تحدث أنماط شموع نجمة المساء في الجزء العلوي من الاتجاه الصعودي وتشير إلى أن انعكاس الاتجاه على وشك الحدوث. تتكون نجوم المساء من ثلاث شمعدانات ، حيث يكون للشمعدان الأول جسم كبير أخضر أو ​​أبيض, أنماط شمعة الفوركس, مشيرة إلى أن الأسعار أغلقت أعلى من مستوى الافتتاح.


تفتح الشمعة الثانية أعلى بعد الفجوة ، مما يعني استمرار ضغط الشراء في السوق. عادة ما تكون الشمعة الثانية في نمط نجمة المساء صغيرة ، مع إغلاق الأسعار أقل من مستوى الافتتاح.


تفتح شمعة نجمة المساء الثالثة والأخيرة على انخفاض بعد وجود فجوة وتشير إلى أن ضغط البيع عكس المكاسب من مستويات افتتاح اليوم الأول. عند استخدامها جنبًا إلى جنب مع أشكال التحليل الأخرى ، الشمعدان أنماط شمعة الفوركس يمكن أن يكون مؤشرًا مفيدًا لانعكاسات الاتجاه المحتملة واختراقات الأسعار في السوق ، مما يساعدك على بناء استراتيجية تداول فوركس أقوى وأكثر فاعلية.


إذن ، ما هي مخاطر التداول باستخدام إستراتيجية أنماط شموع الفوركس? عند التداول في الأسواق المالية ، فأنت معرض باستمرار لمخاطر السوق, أنماط شمعة الفوركس. أثناء تداول الأنماط والدراسات التالية ، يجب أن يكون المتداولون دائمًا على دراية بالمخاطر المحتملة للتداول الخوارزمي, أنماط شمعة الفوركس. يستخدم هذا المعلومات بسرعة الضوء ويمكن أن يغير المشهد في أي وقت باستخدام البيانات التي قد لا تكون متاحة للمتداول.


لذلك ، من المهم أن تفكر في إدارة المخاطر قبل الدخول في أي صفقات. على غرار أنظمة التداول الأخرى, أنماط شمعة الفوركس, ستحتاج إلى فكرة عن مكان التوقف وأين يمكنك جني الأرباح قبل الدخول في صفقة. نوصي أيضًا بأن يأخذ متداولو الفوركس أوامر وقف الخسارة في الاعتبار ، حيث يمكن أن يؤدي التداول باستخدام الرافعة المالية إلى تعظيم الأرباح ، ولكن يمكن أن يضاعف الخسائر بشكل متساوٍ. افتح الصفقات وأغلقها بسلاسة ، وتتبع تقدمك وقم بإعداد التنبيهات.


منصة التداول الخاصة بنا الحائزة على جوائز ، الجيل القادم ، تأتي مع مجموعة واسعة من أنماط الشموع اليابانية التي يمكن للمتداولين الاعتماد عليها وتخصيصها واستخدامها أنماط شمعة الفوركس تحسين استراتيجية التداول الخاصة بهم في سوق الفوركس. ألق نظرة على مخططنا الجديد أنماط شمعة الفوركس هنا. تتوفر أيضًا أدوات الرسم والمؤشرات الفنية وأدوات عرض الأسعار للمتداولين أثناء التنقل من خلال تطبيق التداول عبر الهاتف المحمول الخاص بنا.


ينطبق هذا على كل من مستخدمي Android و iOS ، لذا يمكنك البدء في إتقان إستراتيجية نمط شمعدان الفوركس الخاص بك على الفور. إخلاء المسؤولية: CMC Markets هي مزود خدمة للتنفيذ فقط. المواد سواء كانت تشير إلى أي آراء أم لا هي لأغراض المعلومات العامة فقط ، ولا تأخذ في الاعتبار ظروفك الشخصية أو أهدافك.


لا يوجد في هذه المادة ما يعتبر أو ينبغي اعتباره نصيحة مالية أو استثمارية أو غيرها من النصائح التي يجب الاعتماد عليها. لا يشكل أي رأي في المادة توصية من CMC Markets أو المؤلف بأن أي استثمار أو ورقة مالية أو معاملة أو استراتيجية استثمار معينة مناسبة لأي شخص معين. لم يتم إعداد المادة وفقًا للمتطلبات القانونية المصممة لتعزيز استقلالية البحث الاستثماري.


على الرغم من أننا لا نمنع على وجه التحديد من التعامل قبل تقديم هذه المواد ، إلا أننا لا نسعى إلى الاستفادة من المواد قبل نشرها. تعرف على سبب اختيار المتداولين الجادين لـ CMC. الرهانات على الفروق السعرية والعقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر عالية بخسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية.


يجب أن تفكر فيما إذا كنت تفهم كيفية الانتشار أنماط شمعة الفوركس وتعمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية بفقدان أموالك. المجموعة المؤسسية الشخصية Pro. أستراليا الإنجليزية 简体 中文. كندا الإنجليزية 简体 中文. نيوزيلندا الإنجليزية 简体 中文, أنماط شمعة الفوركس. سنغافورة الإنجليزية 简体 中文. المملكة المتحدة, أنماط شمعة الفوركس.


اللغة الإنجليزية الدولية 简体 中文. بدء التداول. طرق المنتجات التي يمكنك من خلالها تداول العقود مقابل الفروقات ، المراهنة على فروق الأسعار ، ما يمكنك تداوله في مؤشرات الفوركس ، العملات المشفرة ، الأسهم ، الأسهم ، سلال المشاركة ، سندات الخزينة ، تداول ETF ، تفاصيل المنتج ، فروق CFD ، هوامش CFD ، تكاليف CFD ، حسومات CFD, أنماط شمعة الفوركس. آخر الأخبار التقويم الاقتصادي يسلط الضوء على الرسم البياني المميز محللو السوق لدينا مايكل هيوسون يوشين ستانزل كلفن وونغ. تعلم كيفية تداول العقود مقابل الفروقات ما هي العقود مقابل الفروقات?


مزايا تداول العقود مقابل الفروقات مخاطر تداول العقود مقابل الفروقات أمثلة على تداول العقود مقابل الفروقات تكاليف الاحتفاظ بالعقود مقابل الفروقات تعلم العملات المشفرة ما هي عملة البيتكوين? ما هو اثيروم? ما هي المخاطر? أمثلة على تداول العملات المشفرة ما هي العملات المشفرة? تقدم العملات المشفرة. موضوعات التعليمات بدء الاستخدام الأسئلة الشائعة تطبيقات الحساب أسئلة وأجوبة أسئلة وأجوبة أسئلة وأجوبة النظام الأساسي أسئلة وأجوبة أسئلة وأجوبة المنتج أسئلة وأجوبة الرسوم أسئلة وأجوبة الشكاوى أسئلة وأجوبة أسئلة وأجوبة الأمان المسرد اتصل بنا أسئلة وأجوبة كيف يمكنني إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بي?


كيف أمول حسابي? كيف أضع صفقة? هل تقدمون حساب تجريبي? كيف يمكنني التبديل بين الحسابات? دخول CFD. المجموعة المؤسسية الشخصية. تسجيل الدخول. الصفحة الرئيسية تعلم التداول أدلة أنماط شموع الفوركس. أنماط شموع الفوركس إن أنماط شموع الفوركس هي شكل من أشكال تحليل الرسوم البيانية التي يستخدمها تجار الفوركس لتحديد فرص التداول المحتملة.


انظر داخل منصتنا.





أفضل وسطاء فوركس للمبتدئين



يظهر نمط الرجل المعلق على الرسم البياني التالي. يبدأ نموذج ثلاثة من الداخل لأعلى بشمعة هبوطية ، متبوعة بشمعة صعودية تتشكل داخل الشمعة الأولى ، ويتبعها شمعدان صعودي ثالث يغلق أعلى بكثير من أعلى الشمعة الأولى.


يظهر نمط ثلاثة من الداخل لأعلى على الرسم البياني التالي. يظهر نمط ثلاثة داخلي لأسفل على الرسم البياني التالي. نمط الشمعدان النهائي الذي سنقوم بتغطيته ، وهو أيضًا أحد أهم أنماط شموع الرسم البياني للفوركس ، هو نمط دوجي. نموذج دوجي هو نمط شمعدان محدد يتكون من شمعة واحدة ، مع أسعار الفتح والإغلاق عند نفس المستوى ، أو على نفس المستوى تقريبًا.


يشير نمط دوجي إلى تردد السوق. لم يتمكن أي من المشترين أو البائعين من تحريك السعر بعيدًا عن سعر الافتتاح ، مما يشير إلى أن انعكاس السعر قد يكون قاب قوسين أو أدنى. يظهر نمط دوجي على الرسم البياني التالي. تعد أنماط الشموع أداة رائعة يستخدمها العديد من متداولي الفوركس لتأكيد إعداد التجارة. لا ينبغي استخدامها للتداول بمفردها ، حيث يمكنها إنتاج عدد كبير من الإشارات الخاطئة على طول الطريق.


كما ذكرنا سابقًا ، فإن أفضل إستراتيجية لشموع تداول العملات الأجنبية هي استخدام أنماط الشموع لتأكيدات إعداد التجارة. يظهر الرسم البياني أعلاه نموذج راية صعودي يؤكده نموذج الابتلاع الصعودي. بمجرد تشكيل نموذج الابتلاع ، يمكن أن تدخل التجارة في اتجاه الاختراق.


يظهر الرسم البياني التالي نمط القمة المزدوجة الشائعة ، متبوعًا بالانسحاب الذي يشير إليه نموذج الرجل المعلق. بمجرد اكتمال التراجع ، يؤكد نمط الابتلاع الصعودي فتح صفقة في اتجاه الاختراق. ضع في اعتبارك أن هذين مثالين فقط على كيفية استخدام أنماط الشموع.


يمكنك دمجها مع جميع أنواع أنماط المخططات واستراتيجيات التداول. تعد أنماط الشموع أداة رائعة لتأكيدات التداول. إنهم يمثلون نفسية السوق ونفسية المشترين والبائعين الذين يقاتلون لتحريك السعر لأعلى ولأسفل.


تم مؤخرًا إطلاق موقع ويب جديد ومثير مع خدمات تناسب موقعك بشكل أفضل! الصفحة الرئيسية الشروع في العمل مقالات حول استراتيجيات تداول العملات الأجنبية أنماط شموع الفوركس. ما هي أنماط شمعدان تداول الفوركس? أنماط الشموع الأكثر أهمية أنماط الابتلاع الصعودية والهابطة تعد أنماط الابتلاع الصعودية والهابطة واحدة من أفضل أنماط الشموع في الفوركس لتأكيد إعداد التداول.


يظهر نموذج الابتلاع الصعودي على الرسم البياني التالي. أنماط المطرقة والرجل المعلق أنماط المطرقة والرجل المعلق هي أيضًا أنماط انعكاسية تتشكل في قمم وقيعان الاتجاهات الصاعدة والهابطة. نموذج دوجي هو نمط الشمعدان الأخير الذي سنقوم بتغطيته ، وهو أيضًا أحد أهم أنماط شموع الرسم البياني للفوركس ، هو نمط دوجي.


كما ترى ، يمكن أن يتشكل نمط دوجي أثناء ترند صاعد و هابط. كيفية تداول الفوركس بناءً على أنماط الشموع تعد أنماط الشموع أداة رائعة يستخدمها العديد من متداولي الفوركس لتأكيد إعداد التداول. إستراتيجية شمعدان الفوركس كما ذكرنا سابقًا ، فإن أفضل إستراتيجية لشموع تداول العملات الأجنبية هي استخدام أنماط الشموع لتأكيدات إعداد التجارة.


شمعة الرجل المعلق ، هي شكل شمعدان يكشف عن زيادة حادة في ضغط البيع في ذروة الترند الصاعد. يتميز بفتيل سفلي طويل وفتيل علوي قصير وجسم صغير وإغلاق أسفل الفتح.


إنها إشارة هبوطية على أن السوق سيستمر في الاتجاه الهبوطي. يعد تعلم التعرف على شمعة الرجل المعلق وتشكيلات الشموع الأخرى طريقة جيدة لمعرفة بعض إشارات الدخول والخروج التي تظهر عند استخدام مخططات الشموع اليابانية. هذا يعني أن كل شمعة تصور سعر الافتتاح وسعر الإغلاق أعلى وأدنى أسبوع واحد. شمعة الرجل المعلق بالأسفل والمحاطة بدائرة هي إشارة هبوطية. يستخدم التجار إشارات هبوطية كهذه للدخول في صفقات بيع ، وهو رهان على انخفاض الجنيه الإسترليني مقارنة بالدولار الأمريكي.


تشكيل شمعة شهاب ، مثل الرجل المعلق ، هو شمعة انعكاس هبوطية تتكون من فتيل نصف طول الشمعة على الأقل. يُظهر الفتيل الطويل أن البائعين يفوقون المشترين. قد يكون نجم الرماية مثالاً لدخول صفقة بيع في السوق ، أو خروج طويل. يمكن للتجار الاستفادة من شمعة الشهاب من خلال تنفيذ صفقة بيع بعد إغلاق شمعة الشهاب.


يمكن للتجار بعد ذلك وضع وقف الخسارة فوق شمعة الشهاب واستهداف مستوى دعم سابق أو سعر يضمن نسبة مجازفة إيجابية. لقد ثبت أن نسبة المخاطرة والمكافأة الإيجابية هي سمة من سمات المتداولين الناجحين. شكل شمعة المطرقة هو في الأساس نجوم إطلاق النار المقابل. إنها شمعة انعكاسية صعودية تشير إلى أن المضاربين على الارتفاع بدأوا يفوقون الدببة.


تتميز بفتيلها الطويل وجسمها الصغير. سيتم استخدام المطرقة من قبل المتداولين كدخول طويل إلى السوق أو خروج قصير. الصورة أدناه هي مثال على كيفية استخدام متداول فوركس لتشكيل شمعة المطرقة للدخول في صفقة شراء ، مع وضع وقف الخسارة أسفل شمعة المطرقة وجني الأرباح عند مستوى مرتفع بما يكفي لضمان نسبة إيجابية للمخاطرة والمكافأة. استكمل فهمك لشموع الفوركس بأحد أدلة تداول العملات الأجنبية المجانية.


قام خبراؤنا أيضًا بتجميع مجموعة من توقعات التداول التي تغطي العملات الرئيسية والنفط والذهب وحتى الأسهم. تقدم DailyFX أخبار فوركس وتحليلات فنية عن الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


ينطوي التداول بالرافعة المالية في العملات الأجنبية أو المنتجات خارج البورصة على الهامش على مخاطر كبيرة وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. ننصحك بالتفكير مليًا فيما إذا كان التداول مناسبًا لك بناءً على ظروفك الشخصية.


تداول الفوركس ينطوي على مخاطر. يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع. نوصيك بالحصول على مشورة مستقلة والتأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها قبل التداول.


شركة FX Publications Inc dba DailyFX مسجلة لدى لجنة تداول السلع الآجلة كوسيط معرّف مضمون ، وهي عضو في عنوان معرف الرابطة الوطنية للعقود الآجلة: 32 Old Slip، Suite؛ New York، NY FX Publications Inc هي شركة تابعة لـ IG US Holdings، Inc ، وهي شركة مسجلة في ولاية ديلاوير تحت الرقم ، اشترك الآن للحصول على المعلومات التي تحتاجها! احصل على أفضل محتوى منسق من قبل المحررين لدينا للأسبوع المقبل. بالضغط على "اشتراك" فإنك توافق على تلقي الرسائل الإخبارية التي قد تحتوي على محتوى ترويجي.


لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لبياناتك ، راجع إشعار الخصوصية وسياسة الوصول وموقع الويب الخاص بالخصوصية. تحقق من بريدك الالكتروني لمزيد من التعليمات. أحداث الويب التعليمية الحية للندوة عبر الإنترنت 0. التقويم الاقتصادي أحداث التقويم الاقتصادي 0.


المدة: دقيقة. P: R:. بحث مسح نتائج البحث. لم يتم العثور على إدخالات تطابق الاستعلام الخاص بك. الإنجليزية الفرنسية 中文 (繁體) 中文 (简体). أدلة التداول المجانية. حاول مرة اخرى. اشترك في نشرتنا الإخبارية. نظرة عامة على السوق توقعات الأخبار في الوقت الفعلي توقعات السوق عناوين أخبار السوق.


معدلات فئات أصول الرسم البياني المباشر. أزواج العملات اكتشف المزيد حول أزواج العملات الرئيسية وما الذي يؤثر على تحركات الأسعار. السلع يستكشف دليلنا السلع الأكثر تداولًا في جميع أنحاء العالم وكيفية بدء تداولها. المؤشرات احصل على أفضل الرؤى حول مؤشرات الأسهم الأكثر تداولًا وما الذي يحرك أسواق المؤشرات. العملات المشفرة اكتشف المزيد حول أفضل العملات المشفرة للتداول وكيفية البدء.


التقويم الاقتصادي تقويم البنك المركزي التقويم الاقتصادي. خدمات NZ PSI NOV. P: R: طلبات الآلات سنويًا أكتوبر. تانكان كبير جميع الصناعات الرأسمالية Q4. دورات التداول أساسيات تداول العملات الأجنبية فهم سوق الأوراق المالية تداول السلع في فوركس للمبتدئين أدلة التداول المجانية ندوات مباشرة عبر الإنترنت أبحاث التداول إرشادات التداول.


جهة اتصال المؤلفين الشركة. من العملاء صافي طويل. من العملاء صافي قصير. قصيرة طويلة. أخبار توقعات اليورو: البنك المركزي الأوروبي يواجه قرارات صعبة بشأن برامج شراء الأصول النفط - الخام الأمريكي. الاخبار توقعات سعر النفط الخام برنت: علامات الانعكاس الرئيسي في ظهور النفط الخام التوقعات الفنية للنفط: المزيد من الاتجاه الصعودي قد يكون في المتجر وول ستريت. أخبار توقعات سوق الأسهم للأسبوع القادم: سانتا قادم إلى المدينة?


تريد تحسين الأداء المالي? وظِّف المزيد من أخبار النساء توقعات أسعار الذهب: عين XAU اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة نظرًا لانخفاض معدلات التعادل يسحب الذهب

No comments:

Post a Comment