الخيارات الثنائية وهمية

الخيارات الثنائية وهمية



ضع في اعتبارك أيضًا أن كل نوع من أنواع الخدمة والترويج والمعاملات المالية وما إلى ذلك, الخيارات الثنائية وهمية. سنت ثنائي. المراجع: FCA: كيفية تجنب عمليات الاحتيال وول ستريت جورنال: المحتالون الذين يعملون على محيط مجال CFTC إغراء الخيارات الثنائية وهمية رجل بوعود رائعة بالأرباح Investopedia: وسيط فوركس يغشون ويكيبيديا: احتيال العملات الأجنبية CFTC: مستشارو الاحتيال. تحاول Fair Binary Options تقديم أفضل المعلومات حول وسطاء احتيال الخيارات الثنائية وكذلك لتوجيه المتداولين نحو موفري الخدمات الشرعيين. حاولنا في هذا المقال إظهار العديد من الطرق الأكثر شيوعًا التي يمكن أن يخسر بها الأشخاص أموالهم من الوسطاء غير الأخلاقيين والمحتالين. لماذا يمنحك الوسيط الأدوات لأخذ أمواله? لقد نشر البعض هنا أنهم حققوا أرباحًا وكانوا كذلك الخيارات الثنائية وهمية لسحب هؤلاء.





عمليات الاحتيال بالخيارات الثنائية في وسائل الإعلام السائدة



تعتبر عمليات الاحتيال في الخيارات الثنائية في جوهرها أحد أسباب ظهور الخيارات الثنائية العادلة. لقد رأينا مكانة ذات إمكانات ولكنها مليئة بالاحتيال والأنشطة غير الأخلاقية. مع تنامي ظاهرة الخيارات الثنائية ، تعددت الطرق التي وجد وسطاء الخيارات الثنائية الاحتياليون في طرق مختلفة لخداع عملائهم, الخيارات الثنائية وهمية.


في حين أن التنظيم من جانب CySEC والهيئات الأخرى مثل FSA و ASIC وغيرها ساعدت في جلب الحد الأدنى من المعايير التي يجب على وسطاء الخيارات الثنائية الالتزام بها ، ما زلنا نشهد استخدامًا واسع النطاق للممارسات المشبوهة التي يمكن أن تكلف التجار أموالًا. اقرأ المزيد عن المنظمين في الخيارات الثنائية. في هذا الصدد ، من العدل أيضًا أن نقول إنه ليس دائمًا الوسطاء الثنائيون هم من يتسببون في الخسائر.


لا يدرك العديد من العملاء المخاطر التي ينطوي عليها تداول الخيارات الثنائية. كما هو الحال مع أي شكل آخر من أشكال المضاربة المالية ، يمكن أن يكون التداول قصير الأجل محفوفًا بالمخاطر للغاية وهذا أحد الأسباب التي تجعل العملاء الذين لم يحققوا النتائج المرجوة يتسببون أحيانًا في إحداث ضجيج على الإنترنت. ومع ذلك ، هذا هو الخيارات الثنائية وهمية فقط خطأهم ، كما كشف البحث الأخير الذي أجراه منظم سوق الأسهم الفرنسي - AMF. في بعض الأحيان تضيع بيانات إخلاء المسؤولية عن المخاطر هذه تحت أطنان من الإعلانات والمكالمات الهاتفية الهابطة والوعود الكاذبة.


سنعرض بعض نتائجهم في هذه المقالة ، جنبًا إلى جنب مع بعض تكتيكات احتيال الخيارات الثنائية التي واجهناها أثناء قراءة العديد من رسائل البريد الإلكتروني على بريد الدعم الخاص بنا.


باختصار ، وجدت AMF أن بعض وسطاء الخيارات الثنائية لا يتبعون ذلك الخيارات الثنائية وهمية المعايير والإرشادات التنظيمية ، وأنهم يستخدمون التكتيكات الإعلانية التي يمكن أن تخدع العملاء للاعتقاد بأن تداول الخيارات الثنائية ليس محفوفًا بالمخاطر أو في بعض الحالات أن الأرباح مضمونة. بينما نحاول تحسين شفافية صناعة الخيارات الثنائية ، يمكن استخدام هذا التقرير ، جنبًا إلى جنب مع تجاربنا الخاصة كدليل ممتاز للمبتدئين الذين يفهمون مخاطر تداول الخيارات الثنائية ويحبون حقيقة أن هناك طريقة سهلة للمشاركة في الأسواق المالية.


مع نمو عدد المتداولين ، يزداد عدد الوسطاء في هذه الصناعة شديدة التنافسية. يتم تنظيم العديد منهم الآن ويلتزمون بتقديم خدمة جيدة في معظم الأوقات. نادرًا ما واجهت شركة Fair Binary Options شكاوى بشأن وسطاء الخيارات الثنائية المنظمين ، ولكن كانت هناك حالات تمكنوا فيها من السرقة من العملاء.


هناك أيضًا العديد من الأمثلة على وسطاء الخيارات الثنائية الخيارات الثنائية وهمية لم أتلق أي شكاوى بشأنه, الخيارات الثنائية وهمية. تقارير AMF تزيد من سنة إلى أخرى في وسطاء الخيارات الثنائية المدرجين بالقائمة السوداء والذين تجاوزوا بالفعل عدد وسطاء الفوركس الصورة 1. ومع ذلك يمكننا أن نتخيل فيما يتعلق بحجم التداول الهائل ، أن وسطاء الفوركس هم كيانات أكبر بكثير.


نريد أيضًا أن نقول إن العديد من الوسطاء الموجودين في القائمة السوداء لـ AMF لم يعودوا موجودين بالفعل وأن الرقم الحقيقي أقل. من الطبيعي أنه بمجرد أن يصبح شيء ما شائعًا كما فعلت الخيارات الثنائية ، ستظهر هذه الحيل وتحاول أخذ قطعة الكعكة الخاصة بهم. بطبيعة الحال ، فإن وسطاء الاحتيال يدمرون سمعة الصناعة بأكملها ، ولكن في نفس الوقت ، قد يتسبب الإبلاغ غير العادل وغير المتوازن في ضرر أكبر.


غمرت وسائل الإعلام بقصص حول عمليات الاحتيال الثنائية والتحذيرات من تداول الخيارات الثنائية, الخيارات الثنائية وهمية أي فهم لماهية الخيارات الثنائية حقًا وكيف تعمل الأسواق. كان من الشائع قراءة قصة منشورة بدون حقيقة واحدة وبدون بحث إضافي حول ما يقوله الجانب الآخر, الخيارات الثنائية وهمية. من خلال التركيز على الضحايا, الخيارات الثنائية وهمية غالبًا ما يبدو وكأنهم ينسون كيف يعززون الصور النمطية عن صناعة بأكملها.


مما لا شك فيه أن تايمز أوف إسرائيل ساعدت الخيارات الثنائية وهمية حفنة من القراء لتحذير الآخرين الخيارات الثنائية وهمية ورفع مستوى الوعي حول عمليات الاحتيال في الخيارات الثنائية.


بدلاً من التقارير المسؤولة ، خلقت وسائل الإعلام جوًا من الخوف ، وحثت التايمز أوف إسرائيل حتى على دعم سياسة حظر جميع الصناعات ذات الصلة بالثنائيات من إسرائيل.


أثرت هذه القصص بشكل كبير ، وقرر العديد من السماسرة مغادرة الأراضي الإسرائيلية بكل الطرق والقيام بأعمالهم التجارية في مكان آخر. بالنظر إلى الكيفية التي كان يخطط بها القانون الجديد لحظر شركات دعم العملاء وشركات تكنولوجيا المعلومات المشاركة في تطوير المنصات والبرامج الثنائية ، فإن هذا القرار ليس مفاجئًا. ومع ذلك ، بعد الحماس الأولي ، قرر الكنيست الإسرائيلي أخذ عطلة صيفية والآن يبدو أن الخيارات الثنائية وهمية سيكون القانون أقل قمعا.


ومع ذلك, الخيارات الثنائية وهمية, لقد حدث الضرر بالفعل ، وتوجه أكثر من عدد قليل من الوسطاء إلى الخارج. تخلق هذه الحيل بيئة غير ودية لنوع معين من الأعمال الخيارات الثنائية وهمية الصناعة لا توجد أخبار.


حدث الشيء نفسه ليس فقط مع صناعة الفوركس ، منذ عامين فقط ، ولكن أيضًا في كل مرة يحدث فيها شيء جديد في حياتنا.


يمكن أن نستنتج أنه على الرغم من المعاملة غير الودية من قبل وسائل الإعلام ، فإن الخيارات الثنائية تدخل الآن خيارًا جديدًا, الخيارات الثنائية وهمية, عصر أكثر جدية ، كما نحن الخيارات الثنائية وهمية شهد إغلاق العديد من الوسطاء بسبب لوائح السوق الجديدة والمنافسة المتزايدة.


بدلاً من التركيز على سلامة المتداولين ، كانوا يتصرفون بطريقة بيروقراطية نموذجية - ويمررون دائمًا فواتير وسياسات وقواعد جديدة, الخيارات الثنائية وهمية, والغرامات التي تركز على الوسطاء الخاضعين للتنظيم مع ترك الكيانات غير المنظمة للعمل كما يحلو لهم. الآن حتى المنظمين أصبحوا أكثر الخيارات الثنائية وهمية وحتى أكثر صرامة عندما يتعلق الأمر بضمان بيئة تداول آمنة للتاجر.


هناك العديد من الأمثلة على أن عمليات الاحتيال هذه قد ضربت وسائل الإعلام ، خاصة عندما يتعلق الأمر بوسطاء الفوركس. حالة بارزة أخرى هي أن الخيارات الثنائية وهمية Russell Clinew: وعدت شركة الوساطة المالية بعائدات ضخمة فقط لإعلام العملاء بأنهم فقدوا جميع الأموال. في الخيارات الثنائية ، وهي صناعة صغيرة ، تكون عمليات الاحتيال عادةً أصغر حجمًا ، لكن هذا لا يعني أنها تؤذي الأشخاص الذين تعرضوا للخداع بشكل أقل بسبب ذلك.


ومع ذلك, الخيارات الثنائية وهمية, يظهر AMF ، عدد الشكاوى الخيارات الثنائية وهمية. لقد ذكرنا بالفعل أن إحدى الطرق التي يخدع بها وسطاء الخيارات الثنائية العملاء للإيداع هي تقليل مخاطر التداول. هذا هو الاحتيال المباشر لأنهم في معظم الحالات يعتمدون على العملاء غير المطلعين.


تحدث عملية احتيال الخيارات الثنائية هذه حتى قبل أن يقوم العميل بإيداع الأموال. في حين أنه من الطبيعي في كل عمل تسليط الضوء على الإيجابيات وإخفاء العيوب ، فمن خلال الاستثمار المالي ، من الممارسات الجيدة عدم إخفاء المخاطر عن العملاء. وفقًا لموظف سابق لدى وسيط احتيال قرر إجراء مقابلة مع تايمز أوف إسرائيل ، فإن المشغلين الذين يعملون مع هؤلاء الوسطاء يتم تعليمهم التحدث عن الخيارات الثنائية بطريقة معينة ، من أجل إقناع المتداول المحتمل بإيداع مبلغ:.


نعم ، من السهل تداول الخيارات الثنائية من الناحية التشغيلية ، ولكن مع بذل بعض الجهد الخيارات الثنائية وهمية اللازمة لإتقان المهارات التي من شأنها أن تجعل المتداولين أفضل في التحليل الأساسي والفني. يسلط صندوق النقد العربي (AMF) الضوء على العديد من الحالات التي تم فيها التقليل من مخاطر خسارة الأموال المستثمرة أو حتى عدم ذكرها. أيضًا ، تم العثور على بعض الوسطاء الثنائيين لا يقومون بأي العناية الواجبة من خلال معرفة المزيد عن العميل - مثل طلب الوظيفة والدخل. في بعض الحالات ولا حتى.


كانت إحدى الحالات الكبيرة قضية R. Swannel الذي أظهر نتائج لا تنبع من التداول الفعلي. تمت مقاضاته من قبل الخيارات الثنائية وهمية. تحظى تقنية الاحتيال هذه بشعبية كبيرة بين روبوتات التداول الثنائية المختلفة التي ظهرت مؤخرًا من العدم.


على عكس الماضي عندما كان هناك عدد قليل فقط من البرامج الثنائية ذات السمعة الطيبة المتاحة ، في الوقت الحاضر يمكن لأي شخص لديه بعض المعرفة البرمجية إنشاء برامج أساسية تبدو شرعية. عادةً ما تكون مثل هذه البرامج الثنائية مصحوبة بعبارات جذابة وقصص مفصلة لها هدف واحد فقط - لإقناعك بأن تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يجعلك مليونيراً. نحن في Fair Binary Options كتبنا كثيرًا عن هذا النوع من عمليات الاحتيال لمساعدة المتداولين على معرفة الفرق بين برنامج التداول الثنائي الجيد والسيئ.


أسوأ أنواع عمليات الاحتيال في التداول التلقائي للخيارات الثنائية هي تلك التي تقلل من أهمية المخاطرة بينما تختبئ وراء ستار الخبرة. كانت هذه عملية احتيال احترافية للروبوت الثنائي كانت مختبئة خلف الوجه الخيارات الثنائية وهمية بروغ. إذن ، أنت في المنزل يومًا ما, الخيارات الثنائية وهمية, تهتم بشؤونك الخاصة عندما يرن الهاتف. يتصل بك رجل من شركة ما ليقدم لك فرصة استثمارية مذهلة. خلال هذه المكالمة ، سيتلقى العميل في معظم الحالات معلومات قريبة الخيارات الثنائية وهمية عملية احتيال الخيارات الثنائية التي وصفناها في النقطة الأولى.


هناك مشكلة أخرى في هذا الأمر ، ممثل الوسيط الثنائي لديه رقم هاتفك وليس لديك فكرة من أين. يحدث نفس الشيء مع المنتجات الأخرى لذلك قد لا يدق ناقوس الخطر. ومع ذلك ، فإن نفس عملية احتيال الخيارات الثنائية تحدث مع رسائل البريد الإلكتروني.


هذا شيء لا تتم مشاركته دائمًا في الدلائل العامة كرقم الهاتف. نحن نطلق على هذا الاتصال البارد - وعادة ما يتضمن وسيط الخيارات الثنائية الذي يشتري قوائم المستخدمين بالمعلومات الشخصية ويتصل بالعملاء المحتملين. في بعض الحالات ، يشترون قواعد بيانات مُسربة ومسروقة ويتصلون بالعملاء الذين يتداولون بالفعل مع وسطاء مختلفين. في بعض الأحيان يذهبون إلى أبعد من ذلك باستخدام البيانات والاتصال بالعملاء كما لو أنهم اتخذوا بالفعل قرارًا بالإيداع, الخيارات الثنائية وهمية.


في حال كان الشخص مترددًا ، فإنهم ببساطة يستخدمون تقنيات تلاعب بسيطة ويجعلون المتداول لا يفكر في نفسه لأنه يتساءل لماذا هو غير قادر أو غير مستعد لاغتنام هذه الفرصة الرائعة. تم القبض على امرأة في قبرص ، في محاولة لبيع البيانات المسروقة.


كانت تعمل مع سمسار أبلغ عنها للشرطة بعد سلوك مشبوه. سوف تضغط على الاتهامات قريبا. اقرأ المزيد عن هذه الحالة الشيقة. واحدة من أكثر الحالات إثارة للاهتمام التي تضمنت الاتصال البارد كانت تلك المتعلقة بالوسيط SW1options. دعا SW1options احتيال الرجل, الخيارات الثنائية وهمية, دونما سابق إنذار، على حين غرة، فجأة, الخيارات الثنائية وهمية. الرجل الذي لم يهتم بتداول الخيارات الثنائية من قبل, الخيارات الثنائية وهمية أدركت أنه لا توجد فرصة لإمكانية تحقيق العوائد الموعودة.


لقد رفض العرض ببساطة لكنه حذر وسائل الإعلام البريطانية بشأنه. ما حدث فيما بعد يتعلق بعمليات تجارية غير مرخصة ، وادعاءات كاذبة, الخيارات الثنائية وهمية, والوعود والحسابات الخارجية.


اقرأ المزيد حول عملية احتيال SW1options الثنائية. لقد واجهنا العديد من المواقف حيث تلقى موظفونا رسائل بريد إلكتروني من شركات لم يشتركوا معها مطلقًا. هذا أمر سيء للغاية لأن الناس يجب أن يثقوا في الوسيط عندما يعدون بالحفاظ على خصوصية معلوماتهم. بهذه الطريقة يدمر هؤلاء المحتالون سمعة الوسيط حيث حصلوا على البيانات والصناعة بأكملها. لقد قمنا بالفعل بإدراج بعض وسطاء الخيارات الثنائية في القائمة السوداء لهذا الغرض. يمكن للمتداولين معرفة أيهم نتحدث عنه في قائمتنا السوداء, الخيارات الثنائية وهمية.


هذه منطقة واسعة جدًا ولكننا سنحاول شرح ذلك في مثال ، بينما يمكن العثور على أمثلة أخرى في أجزاء من هذه المقالة تناقش المكافآت ومشكلة معالجة السحب وما إلى ذلك. أرسل إلينا عميل مؤخرًا رسالة بريد إلكتروني حول عدم قدرته على سحب الأرباح من CTOption, الخيارات الثنائية وهمية. هذه القاعدة غير مذكورة في القسم الخاص بعمليات السحب. نرى هذا على أنه غير أخلاقي وقد سألنا الشخص المسؤول عن هذا الأمر, الخيارات الثنائية وهمية, لكن لم أحصل على إجابة.


نحن نعتبر هذا عملية احتيال الخيارات الثنائية. ستتمكن من قراءة المزيد حول هذا الموضوع في قائمتنا السوداء قريبًا. سيجد بعض المتداولين أنه من المثير للاهتمام وجود وسطاء يدعمون الفوركس والخيارات الثنائية الخيارات الثنائية وهمية, أو حتى روبوتات تداول ثنائية ليس لها شروط وأحكام على الإطلاق!


من المفهوم تمامًا كيف قد يقول البعض أن الشروط والأحكام زائدة تمامًا عن الحاجة ، خاصة في الوقت الحاضر عندما يتعين علينا قبول الشروط والأحكام لكل خدمة أو منتج وما إلى ذلك.


في حالة وجود أي شكل من أشكال التداول ، تأكد من إلقاء نظرة جيدة على الشروط والأحكام لأنها تساعد في كثير من الأحيان على إخبار وسيط جيد من وسيط سيء. أيضًا ، في بعض الأحيان يقومون بنسخ الشروط والأحكام التي تخص وسيطًا آخر ، ويستخدمونها على أنها خاصة بهم. عمليات الاحتيال غير مبالية لدرجة أنهم يعيشون اسم الوسيط الذي سرقوا منه. الشروط والأحكام الجادة ليست فقرات قليلة كان من الممكن أن يكتبها طالب في الصف الأول.


إنها وثائق قانونية وهي تحدد كل حالة الخيارات الثنائية وهمية تحدث. كما أنها مكتوبة بطريقة سهلة الفهم دون أي جمل غامضة يمكن ترجمتها بأي شيء يراه الوسيط مناسبًا. ايضا, الخيارات الثنائية وهمية, ضع في اعتبارك أن كل نوع من الخدمات والترويج والمعاملات المالية وما إلى ذلك.





فوركس 21



في بعض الحالات ، يجعل وسطاء الاحتيال الأمر صعبًا ، على أمل أن يستسلم العميل على الأرجح. نظرًا لأننا لا نستطيع رؤية كل حجم عمليات الاحتيال في الصناعة ، فلا يمكننا تحديد عدد الأشخاص الذين يستسلمون. لاحظ AMF هذا أيضًا. تستخدم بعض المواقع تقنيات البيع نفسها المستخدمة عند فتح الحساب لثني العميل عن سحب أمواله. أوضح الموظف السابق الذي سبق ذكره في وسيط احتيال كيف أن الممارسة الأساسية هي إبقاء العميل في انتظار. تستغرق عملية السحب وقتًا طويلاً للغاية يقتنع العميل خلالها بإجراء المزيد من الاستثمارات.


في حالة إصرار التاجر على استرداد أمواله ، تأخذ الأمور منحى قبيحًا:. غالبًا ما يتم تسجيل وسطاء الاحتيال في بلد ما ، وتقع أموالهم في بلد آخر ، ويحتل دعم العملاء المركز الثالث. بهذه الطريقة ، يتم ترك العميل مرتبكًا وعاجزًا في حالة حدوث خطأ ما. ذات يوم ، تلقى فريق FBO بريدًا إلكترونيًا أرسله قارئ واجه هذا النوع من الاحتيال بالضبط.


مديره المعين ببساطة قلل من أهمية المخاطر. كان القارئ مصممًا على موازنة خسائره ، فقام بإيداع آخر. لقد تمكن من تحقيق أرباح لا تصدق ، ولكن بمجرد أن أراد الانسحاب ، تم إبلاغه كيف أن ذلك مستحيل. لقد قدموا ادعاءات مختلفة: كيف يخضع حسابه للتحقيق وكيف يتعين عليه دفع رسوم باهظة.


كما اتضح ، لم يكن الوحيد ، حيث أفاد العديد من متداولي BinaryDas الآخرين أن broekr حظر حساباتهم بمجرد أن يصبحوا مربحين.


اكتشف المزيد حول عملية احتيال BinaryDas. حاولنا في هذا المقال إظهار العديد من الطرق الأكثر شيوعًا التي يمكن أن يخسر بها الأشخاص أموالهم من الوسطاء غير الأخلاقيين والمحتالين.


من السهل تجنب حيل الخيارات الثنائية هذه في الواقع إذا بذل المتداولون العناية الواجبة. تحاول Fair Binary Options تقديم أفضل المعلومات حول وسطاء احتيال الخيارات الثنائية وكذلك لتوجيه المتداولين نحو موفري الخدمات الشرعيين. هذه ليست مهمة سهلة نظرًا لأن المزيد من وسطاء الخيارات الثنائية يدخلون السوق ويتحولون إلى السوق كاحتيال من قبل المنظمين ، انظر الصورة 1.


في كثير من الحالات ، تكون تجربتنا جيدة ، ومع ذلك ، في وقت لاحق ، يتضح أن الوسيط عملية احتيال. هذا هو المكان الذي يأتي فيه العملاء ويقدمون لنا معلومات عن طريق إرسال رسائل بريد إلكتروني إلينا حول تجاربهم. نحاول التحقيق مع الوسيط وتسوية الأمور إذا أمكن ذلك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسنقوم بإدراج هؤلاء الوسطاء في القائمة السوداء ، مع تصنيفهم على أنه عملية احتيال في الخيارات الثنائية. إخلاء المسؤولية: هذا الموقع مستقل عن جميع وسطاء الفوركس والتشفير والثنائي الموجودين عليه.


قبل التداول مع أي من الوسطاء ، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص. لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء لتداول أي أداة مالية.


معلومات عن FairForexBrokers. لا ينبغي أن يُنظر إلى com على أنه توصية لتداول العقود مقابل الفروقات أو العملات المشفرة أو اعتباره نصيحة استثمارية. com غير مرخص ولا مصرح له بتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب ألا يشارك العميل المحتمل في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية ما لم يكن يعلم ويفهم تمامًا المخاطر التي تنطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


يجب على العملاء المحتملين بدون معرفة كافية طلب المشورة الفردية من مصدر معتمد. وفقًا لإرشادات لجنة التجارة الفيدرالية ، FairForexBrokers. com لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع ، و FairForexBrokers.


com إذا اختار المستهلكون النقر فوق هذه الروابط في المحتوى الخاص بنا والاشتراك في النهاية للحصول عليها. ينطوي تداول العقود مقابل الفروقات والعملات المشفرة على مخاطر كبيرة وهناك احتمال أن يخسر العملاء المحتملون جميع أموالهم المستثمرة. إشعار هام للمتداولين الأمريكيين: ليست كل الوسطاء والعروض خاضعة للتنظيم في الولايات المتحدة الأمريكية. لا توصي شركة com بأي وسطاء فوركس وتشفير وثنائي أو بورصات للمتداولين الأمريكيين إلى جانب NADEX المرخصة من قبل CFTC.


يلتزم كل تاجر بالتحقق من الوضع القانوني في نطاق اختصاصه بمفرده. قد يكون رأس مالك في خطر. الخيارات الثنائية محظورة في المنطقة الاقتصادية الأوروبية. يجب أن تفكر فيما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية بفقدان أموالك. Toggle navigation. الإنجليزية العربية البرازيلية دانسك Deutsch Dutch Español Français Hrvatski Italiano Lietuvių Norsk Polski Română русский جنوب إفريقيا Suomi Svenska Yкраїнський Tiếng Việt Türk.


بينما التنظيم من قراءة المزيد. كشفت دراسة AMF أن العديد من الوسطاء لا يكشفون عن المخاطر بشكل صحيح في هذا الصدد ، من العدل أيضًا أن نقول إنه ليس دائمًا الوسطاء الثنائيون هم من يتسببون في الخسائر. ومع ذلك ، فإن هذا ليس خطأهم فقط ، كما كشفت الأبحاث الأخيرة التي أجراها منظم سوق الأسهم الفرنسي - AMF. نعم ، تداول الخيارات الثنائية محفوف بالمخاطر سنعرض بعض نتائجها في هذه المقالة ، جنبًا إلى جنب مع بعض تكتيكات احتيال الخيارات الثنائية التي واجهناها أثناء قراءة العديد من رسائل البريد الإلكتروني على بريد الدعم الخاص بنا.


قائمة AMF السوداء مع نمو عدد المتداولين ، يزداد عدد الوسطاء في هذه الصناعة شديدة التنافسية. انظر FBO Blacklisted Brokers تقارير AMF من عام إلى آخر زيادة في وسطاء الخيارات الثنائية المدرجين بالقائمة السوداء والذين تجاوزوا بالفعل عدد وسطاء الفوركس الصورة 1.


عمليات الاحتيال بالخيارات الثنائية في الوسائط السائدة من الطبيعي أنه بمجرد أن يصبح شيء ما شائعًا كما فعلت الخيارات الثنائية ، ستظهر عمليات الاحتيال هذه وتحاول أخذ قطعة الكعكة الخاصة بها. التوازن هو المفتاح في صناعة الخيارات الثنائية بدلاً من التقارير المسؤولة ، خلقت وسائل الإعلام جوًا من الخوف ، وحثت التايمز أوف إسرائيل حتى على دعم سياسة حظر جميع الصناعات ذات الصلة بالثنائيات من إسرائيل. أمثلة على عمليات الاحتيال في تجارة التجزئة في الفوركس هناك العديد من الأمثلة على عمليات الاحتيال هذه التي وصلت إلى وسائل الإعلام ، خاصة عندما يتعلق الأمر بوسطاء الفوركس.


حالة بارزة أخرى هي حالة راسل كلاين ، الذي وعدت شركة الوساطة الخاصة به بعائدات ضخمة فقط لإعلام العملاء بأنهم فقدوا جميع الأموال. أبلغت بلومبرج عن عملية احتيال في الفوركس مع شركة استهدفت "الأمان" كمقدمة للتسويق ، فقط لتدمير استثمار عملائها الهنود. لذا ، ألق نظرة على 6 طرق يمكن أن تكلفك بها الخيارات الثنائية المال لتجنبها في المستقبل! التقليل من مخاطر تداول الخيارات الثنائية لقد ذكرنا بالفعل أن إحدى الطرق التي يخدع بها وسطاء الخيارات الثنائية العملاء للإيداع هي تقليل مخاطر التداول.


وفقًا لموظف سابق لدى وسيط احتيال قرر إجراء مقابلة مع تايمز أوف إسرائيل ، يتم تعليم المشغلين الذين يعملون مع هؤلاء الوسطاء التحدث عن الخيارات الثنائية بطريقة معينة ، من أجل إقناع المتداول المحتمل بإيداع مبلغ: "يقول Guralnek إنه طُلب منه تقديم نفسه على أنه وسيط قام بعمل عمولة على التداولات والتأكيد على مقدار الأموال التي يمكن للعميل جنيها مع التقليل من المخاطر.


أيضًا ، تم العثور على بعض الوسطاء الثنائيين لا يقومون بأي العناية الواجبة من خلال معرفة المزيد عن العميل - مثل طلب الوظيفة والدخل. لا توجد مخاطر في التداول الآلي للخيارات الثنائية? عادةً ما تكون مثل هذه البرامج الثنائية مصحوبة بعبارات جذابة وقصص مفصلة لها هدف واحد فقط - لإقناعك بأن تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يجعلك مليونيراً. جورج ، لكننا تمكنا من إثبات كيف أن هذا مجرد محتال آخر يحاول أخذ أموال المتداولين. على الرغم من أننا منعنا العديد من المتداولين من خسارة الأموال ، إلا أنهم كانوا أيضًا تجارًا لم يقرؤوا تحذيراتنا وانتهى بهم الأمر بالخداع والإفلاس.


الاتصال البارد - الاحتيال باستخدام الخيارات الثنائية مع خرق الخصوصية ، لذا ، فأنت في المنزل يومًا ما ، وتهتم بشؤونك التجارية عندما يرن الهاتف. نحن نطلق على هذا الاتصال البارد - وعادة ما يتضمن وسيط الخيارات الثنائية الذي يشتري قوائم المستخدمين بالمعلومات الشخصية ويتصل بالعملاء المحتملين. وسطاء احتيال بدون شروط وأحكام سيجد بعض المتداولين أنه من المثير للاهتمام وجود وسطاء يدعمون تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية ، أو حتى روبوتات التداول الثنائية التي ليس لها شروط وأحكام على الإطلاق!


بعض الوسطاء المحتالين ليس لديهم شروط وأحكام ، ومن المستحيل العثور عليهم أو إعادة توجيه الرابط إلى الصفحة الرئيسية. لسوء الحظ ، لم يمنع هذا عمليات الاحتيال لاستخدام المصطلحات والشروط أو عدم وجودها لممارسة السلوك غير الأخلاقي. الحسابات المُدارة يقدم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية جلسات فردية ومديري حسابات شخصية والمزيد لجعل المتداولين يشعرون بالتميز من خلال تزويدهم برعاية شخصية.


هذا يثبت أيضًا أن إدارة الحساب لا تقتصر على السماح لشخص آخر بالتداول نيابة عنك ، ولكنها تأتي أيضًا بأشكال مختلفة مثل المشورة من قبل "خبراء التداول" الذين يضعون مصلحتهم في المقام الأول ولا يعرفون شيئًا عن استراتيجيات التداول. المكافآت كاحتيال الخيارات الثنائية اعتبارًا من ديسمبر ، لم يعد بإمكان الوسطاء الخاضعين للرقابة من CySEC تقديم مكافآت الخيارات الثنائية! نعتقد أنه يجب على الوسطاء التأكد من قبول المكافأة في شكل مكتوب من نوع ما - كما يطلب المنظم حتى لا يُنظر إليه على أنه عملية احتيال للخيارات الثنائية.


ومع ذلك ، فإن الوسطاء الذين لا يعملون بموجب ترخيص ليسوا ملزمين باحترام توجيهات CySEC أو الإرشادات التنظيمية من قبل أي هيئة حكومية أخرى. هذا لا يعني أن جميع الوسطاء غير الخاضعين للرقابة هم خدع ، ولكن يجب على المتداولين توخي الحذر والبحث عن الوسطاء قبل اتخاذ القرار النهائي والإيداع الأولي في النهاية. رفض معالجة السحب يعد هذا أحد أسوأ عمليات الاحتيال في الخيارات الثنائية ، وهو الذي يكون عادةً الخطوة الأخيرة ، قبل أن تنخرط الجهات التنظيمية أو المواقع مثل الخيارات الثنائية العادلة.


يعد التحقق من الهوية أمرًا مهمًا لوسطاء الخيارات الثنائية ، حيث يوضح أنهم يطيعون لوائح مكافحة غسيل الأموال - يمكنك قراءة المزيد عنها في منشورنا الخاص بغسل الأموال. اقرأ المزيد حول غسيل الأموال في الخيارات الثنائية في معظم هذه الحالات ، لا يقوم وسطاء الخيارات الثنائية بالرد على المكالمات ، ولا يعيدون رسائل البريد الإلكتروني. في حالة إصرار المتداول على استرداد أمواله ، تأخذ الأمور منحى قبيحًا: "قام التاجر بإيداع وديعة مع BinaryDas ، ثم خسر كل أمواله ، كل ذلك بسبب تداولاته" الخالية من المخاطر ".


شكاوى الاحتيال في الخيارات الثنائية في هذه المقالة ، حاولنا إظهار العديد من الطرق الأكثر شيوعًا التي يمكن أن يخسر بها الأشخاص أموالهم من الوسطاء غير الأخلاقيين والمحتالين. المراجع: FCA: كيفية تجنب عمليات الاحتيال وول ستريت جورنال: المحتالون الذين يعملون على محيط مجال CFTC يجذبون الرجل الصغير بوعود رائعة بالأرباح Investopedia: عمليات الاحتيال على وسيط الفوركس ويكيبيديا: احتيال العملات الأجنبية CFTC: مستشارو الاحتيال.


تنبيه المستثمر: قد يتم استخدام مواقع ويب الخيارات الثنائية للمخططات الاحتيالية. تنبيه المستثمر: احذر من مقلدي الحكومة الذين يستهدفون ضحايا الاحتيال. تنبيه المستثمر: الخيارات الثنائية والاحتيال.


قدم مكتب تعليم وتوعية المستثمرين هذه المعلومات كخدمة للمستثمرين. إنه ليس تفسيرًا قانونيًا ولا بيانًا لسياسة SEC.


إذا كانت لديك أسئلة تتعلق بمعنى أو تطبيق قانون أو قاعدة معينة ، فيرجى استشارة محامٍ متخصص في قانون الأوراق المالية. اقرأ نشرة المستثمر الخاصة بنا إذا كنت تفكر في إنشاء صندوق يتعامل مع سوق عقود البيتكوين الآجلة. عنوان إضافي من نحن اتصل بنا تابعنا Información en Español Search Investor.


الرجاء إدخال بعض الكلمات الرئيسية للبحث. الملاحة الرئيسية مقدمة عن بدء الاستثمار خمسة أسئلة يجب طرحها قبل الاستثمار فهم تخصيص الأصول تقييم مدى تحملك للمخاطر الاستثمار بنفسك العمل مع متخصص في الاستثمار يبحث في أساسيات الاستثمار في الاستثمار حفظ واستثمار لتحقيق أهدافك كيف تعمل أسواق الأسهم منتجات الاستثمار ما هو مخاطرة?


Breadcrumb Home حماية استثماراتك من أنواع الاحتيال. احتيال الخيارات الثنائية. ما هو الخيار الثنائي? في مقابلة هاتفية ، قال Giambrone ، الشريك الإداري في Giambrone Law ، إنه سيتم تسمية شركات الخيارات الثنائية والفوركس على الأقل ، 20 منها لها صلات مباشرة بإسرائيل والعديد منها مشتبه في وجود مثل هذه الروابط ، كمدعى عليهم في تقرير قادم. دعوى نيابة عن 2 ، الضحايا المزعومين أمام محكمة العدل العليا في لندن.


أصدرت الشركات تعليمات للمحامين المتخصصين في دعاوى الخدمات المالية. أعطى جيامبروني للتايمز أوف إسرائيل أسماء خمس شركات إسرائيلية قال إنها قد تكون مدعى عليها في الدعوى. اتصلت التايمز أوف إسرائيل بهذه الشركات ؛ لم يرد أي منهم على الادعاءات حتى وقت النشر. قال Giambrone إن عملائه الذين زُعم أنهم تعرضوا للاحتيال من قبل شركات الخيارات الثنائية الإسرائيلية يشملون العديد من المقيمين في الكويت والسعودية ومصر.


كما أعلن مكتب المحاماة أنه سيعقد سلسلة من الندوات في الشرق الأوسط في الفترة ما بين 5 و 15 يونيو لمساعدة وإبلاغ آلاف إضافية من المستثمرين الذين يُزعم أنهم تعرضوا للاحتيال حول كيفية بدء التقاضي. قال جيامبرون إن الطلب من تجار الخيارات الثنائية وتجار الفوركس الذين تعرضوا للاحتيال في الدول العربية كان مرتفعًا للغاية ، مما أدى إلى اكتظاظ مكتبه. هذا أصبح كبيرا جدا بالنسبة لنا. في أماكن مثل الكويت ، أصبحت عمليات الاحتيال في تداول العملات الأجنبية هذه عناوين الأخبار نظرًا للعدد الهائل من الأشخاص المعنيين.


في حين أن بعض الشركات الاحتيالية العاملة من إسرائيل ربما اعتقدت خطأً أنها في مأمن من الكشف لأنها استخدمت أسماء وعناوين مزيفة بالإضافة إلى خطوط هاتف VoIP آمنة ، فقد وصف Giambrone كيف تمكنت شركة المحاماة الخاصة به في كثير من الحالات من تتبع أثر الاحتيال. إلى إسرائيل واكتشاف الأسماء الحقيقية والمعلومات الشخصية للمديرين التنفيذيين المزعومين للشركات. ثم يستخدمون الادعاء الكاذب بأن هذه شركة بريطانية شرعية لها عنوان في لندن.

No comments:

Post a Comment